الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بتروجيت يتعادل مع الاتحاد السكندري 2 – 2

 

تامر السعدنى

حــول فريق بتروجيت بقيادة فنية للكابتن طارق يحيى تأخره بهدفين إلى تعادل قاتل مع الاتحاد السكندري في المواجهة التي جمعت بينهما باستاد برج العرب ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .
انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهــداف في شوط سيطر فيه الاتحاد السكندري على مجريات اللعب وأهــدر مهاجموه فرصتين مؤكدتين للتهديف ، فيما أهــدر جميس بيكلي فرصة مؤكدة للتهديف لبتروجيت .
الشوط الثاني جاء مثيرا وحماسيا ، ولم تمر سوى دقيقتين حتى تمكن اللاعب محمد ناجي جدو من إحراز الهــدف الأول لزعيم الثغر بعدما تلقى تمريره بينية متقنة من خالد الغندور سددها أرضية داخل المرمى ، وعند الدقيقة (56) عــزز الاتحاد تقدمه بإحراز هــدف ثاني لمحمد ناجي جدو من تمريره متقنة أيضا من خالد الغندور أخطأ مدافع بتروجيت تقديرها لتصل لـ جــدو الذي سدد داخل المرمى .
الدقائق الأخيرة شهدت قمة الثارة بعدما أهــدر أحمد كابوريــا ضربة جــزاء للاتحاد في الدقيقة (85) ، بعدها بدقيقة ينجح محمد عبدالسلام في إحــراز الهــدف الأول لبتروجيت من ضربة رأسية متقنة ، بعدها بدقيقتين ومن تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء ينجح احمد جمال في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ، لينجح بتروجيت في اقتناص نقطة رفع بها رصيده للنقطة (35) ، فيما رفع الاتحاد رصيده للنقطة (33).

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *