الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

قيادات و خبراء لـ تعزيز التنمية المحلية واللامركزية بـ مـصـر

 لولو موسى

شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية في فاعليات مؤتمر تعزيز التنمية المحلية واللامركزية في مصر برعاية اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية لمناقشة جميع القضايا المطروحة في إطار التنمية المحلية والإقتصادية والتخطيط الإستراتيجي ووضع خارطة طريق وطنية للتنمية لكل محافظة لتشمل خطط تنفيذية متكاملة وتدعم الإستفادة من الميزة التنافسية لكل محافظة والإطلاع على تجارب فرنسا وهولندا فى مجال التنمية المحلية ومناقشة مايمكن تنفيذه فى ال 27 محافظة المصرية.

شارك في المؤتمر اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية والسيد ايفان سوركاس رئيس وفد الإتحاد الأوروبي بالقاهرة والسيد ستيفان رومانيه سفير فرنسا بالقاهرة والسيد لورنس ويستوف سفير هولندا بالقاهرة والسيد ميشيل سابا وزير الإقتصاد والمالية الفرنسي الأسبق .

كما شارك في المؤتمر عدد من قيادات وخبراء التنمية المحلية فى مصر السابقين والحاليين.. حيث أكد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية إن مصر تسعى لإحداث إصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية شاملة على المستوى القومى عبرت عنها رؤية 2030 ولابد أن يواكب ذلك تطورات واصلاحات مماثلة على المستوى المحلي وهو مايحتم بناء نظام محلى جديد يعكس مشاركة شعبية أكبر: لتحقيق أفضل إستخدام للموارد والإمكانيات المحلية المتاحة لتحقيق التنمية الشاملة

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *