الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إقامة المؤتمر الدولي التاسع لصناعة البترول والغاز بدول البحر المتوسط

همت فرج
قال محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان أنه سيتم إقامة المؤتمر والمعرض الدولي التاسع لصناعة البترول والغاز بدول البحر المتوسط ( Mediterranean Offshore Conference ) بالإسكندرية نهاية شهر إبريل الحالي، موضحا أن هذا المؤتمر يعقد سنويا بالتناوب بين مدينتي الإسكندرية ومدينة راڤينا الإيطالية.
في إطار إتفاقية التوأمة بين المدينتين التي تم توقيعها منذ عام 2000، والتي يتم بمقتضاها التناوب في إقامة المؤتمر والمعرض بين المدينتين منذ ذلك التاريخ. وكلف سلطان جميع الجهات المعنية بمراجعة كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال المؤتمر الدولي .
و التجهيز للمعرض الكبير المصاحب للمؤتمر والذي من المقرر إقامته علي أرض كوتة بمشاركة أكثر من 200 شركة عالمية من أمريكا وأوروبا والشرق الأدنى من كبار شركات البترول العالمية.
ومن جانبه أكد سلطان أن المؤتمر يعد فرصة جيدة لعرض الفرص الإستثمارية بقطاع البترول المصري في ظل استراتيجية مصر في التحول لمركز إقليمي للطاقة، مشيرا أنه يشارك فيه كبري الشركات العالمية المتخصصة في مجال البترول والغاز.
وجاء ذلك خلال ترأس المحافظ صباح اليوم المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية بجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة، والاستماع إلي الرؤية المستقبلية للمحافظة والحلول العاجلة لحل المشاكل الوقتية.

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تمويل المشروعات الفندقية بالبحر الأحمر: شروط وضوابط مبادرة البنك المركزي المصري

تعيين حسن عبد الله ممثلاً لمصر في 3 مؤسسات دولية وتجديد تعيينه محافظاً للبنك المركزي

كتبت: سماح علي حامد نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الأربعاء، قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2675 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *