الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بالصور .. مهرجان الأنشطة الختامي بإدارة غرب طنطا التعليمية

تغريد نظيف
عدسة ضياء الخطيب
بناء على تكليف الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لمتابعة سير العملية التعليمية في الفصل الدرسى الثانى للعام 2017/2018 من جانب جميع المديرين العموم بالإدارات التعليمية:
قام الاستاذ صبرى الدسوقى مدير عام الإدارة باستقبال السادة الحضور فى حفل مهرجان الانشطة المقام بمدرسة الاحمدية الثانوية.
وتابع الحضور عرض رياض الاطفال ، ثم العروض الرياضية من جميع المراحل العمرية، والعرض الموسيقي من مقطوعات موسيقية وغنائية . ثم قامت اللجنة بالمرور على جميع الاقسام المشاركة فى المهرجان.

وكانت لجنة التقييم مشكلة من الاستاذ عصام الخليفي رئيس لجنة التقييم، والاستاذ انور هراس رئيس مجلس الامناء بالادارة, والاستاذ متولي نوفل نقيب المعلمين بالغربية ، ولفيف من القامات والاساتذه الاجلاء بالمديرية والادارة .

جدير بالذكر ان الدسوقى القي كلمة ترحيب بالسادة الحضور والسادة المشتركين فى المهرجان، و قدم التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفوزة رئيسا لجمهورية مصر العربية، وقدم الشكر للسيد المحافظ اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، كما قدم الشكر والعرفان للسيد الاستاذ الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية للدعم المبذول من سيادته للرقى بالعملية التعليمية، و شكر جميع السادة الحضور والسادة المشتركين فى نجاح هذا المهرجان.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *