السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

محافظ الغربية يكرم أسر الشهداء والأطفال اليتامى في حفل يوم اليتم الذي نظمه إئتلاف دعم مصر بالغربية

كتب عبدالنبى النادى

شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل تكريم عدد من أسر الشهداء والأطفال اليتامى بمحافظة الغربية الذي نظمه إئتلاف دعم مصر تحت رعاية محافظ الغربية بحضور الأستاذ أحمد المسلمانى المستشار الإعلامي السابق لرئاسة الجمهورية.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم كلمة النائب محمد مرعى عضو مجلس النواب الذي أكد خلالها على سعادته بالحضور في هذا الحفل للإحتفال بيوم اليتم ويوم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الوطن ثم كلمة الدكتور سمير الخولى عضو مجلس النواب والأمين المساعد لإئتلاف دعم مصر قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على مشاركته في تكريم أسر الشهداء والأطفال الأيتام مؤكداً أن كل ما يحدث من تكريم لن يوفيهم حقهم.

ثم كلمة النائب جلال عوراه عضو مجلس النواب التي أشار خلالها بالدور الكبير الذي قام به الشهداء من أجل بقاء الوطن والحفاظ على أمنه وإستقراره.

ثم كلمة الأستاذ أحمد المسلمانى المستشار الإعلامي السابق لرئاسة الجمهورية قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته الدائمة لأسر الشهداء والأطفال اليتامى على مستوى المحافظة مشيراً إلى أنهم هم أبطال الوطن الذين ضحوا بأرواحهم للقضاء على الإرهاب.

وخلال الحفل قدم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية التحية لكل آسر الشهداء والأطفال اليتامى الذين ضحوا بكل شيء من أجل بقاء الوطن مشيراً إلى أن محافظة الغربية قدمت ما يزيد عن 200 شهيد من أبنائها للدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه وإستقراره ومؤكداً أن مصر لن تنساهم ولن تنسى أسرهم. كما أشار محافظ الغربية في كلمته إلى أنه لولا وجود قيادة ساسية قوية وجيش قوى وشرطة قوية وشعب عظيم يدعمهم لما توافر الأمن والإستقرار الذي تنعم به مصر.

وخلال الحفل قدم الدكتور سمير الخولى عضو مجلس النواب والأمين المساعد لإئتلاف دعم مصر درع الإئتلاف للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية وعدد من الحاضرين.

حضر الحفل اللواء خالد أبو طالب مساعد مدير الأمن لفرقة المحلة والنائب حمادة القسط والنائب محمود شحاتة أعضاء مجلس النواب والمحاسب أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

كتبت: مروة الجبار أصدر وكيل روجيه ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بياناً يوضح فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *