الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الكهرباء لـ”النواب” مفيش زيادة في الإسعار حالياً.

قال  الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الإعلامي لوزارة الكهرباء، أن الوزارة إعتمدت خطة منذ 2014، لإعادة هيكلة أسعار الكهرباء، وذلك بعد قرار تحرير سعر الصرف، ويتم تغييرها وفقاً للقانون، كل ثلاث سنوات، حتى عام 2022.
واكد “حمزة”، خلال تصريحاتٍ صحفية ، اليوم الخميس، أن ما تردد حتى الآن من رفع أسعار فواتير الكهرباء، الخاصة بالاستخدام المنزلي غير صحيح، لحين إقرارها من مجلس الوزراء.
وأضاف “جمزة” أنه طبقًا للمتبع خلال السنوات السابقة، فإن المهندس محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، يعقد مؤتمرًا صحفيًا، عقب إقرار الأسعار الجديدة من قبل مجلس الوزراء، لتوضيح كل ما يتعلق بها للرأي العام.
كان النائب جمال عباس، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تقدم بطلب إحاطة للدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، مُوجه للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، حول الإعلان عن الحقيقية الكاملة بشأن زيادة أسعار الكهرباء ومواعيد تطبيقها.

وقال عباس، إن الجهود التي بذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، بشأن توفير الكهرباء لمصر، جبارة، ولا أحد ينكرها، إلا أنه لا بد من بحث حلول خارج الصندوق، بعيدًا عن زيادة الأسعار، خاصةً أن هناك أعباءً كبيرة على المواطنين في تلك الآونة ولا يجوز أي زيادات أخرى على الكهرباء.

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *