الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير الكهرباء: نسبة تحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية وصلت إلي 93.5%

شهد  الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أثناء  اجتماعه  برؤساء شركات التوزيع والنواب وقيادات فرق العمل للوقوف على مستجدات ما تم تنفيذه فى خطط التطوير ودفع بمستوى الأداء إلى أعلى المستويات من الجودة مع الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لذلك.
وتابع شاكر ما تم الوصول إليه فى تنفيذ خطط التطوير فى شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والتى يمتد نطاق عملها إلى عدد من المناطق وتتضمن كرداسة، المنصورية، الواحات، أوسيم، وردان، منشآة القناطر، الصف، العياط، أطفيح، أبوالنمرس، الحوامدية، البدرشين.
وتناول الاجتماع الموقف التنفيذى لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية الذاتية وما تم تركيبه من مهمات، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات.
وحول الموقف التنفيذي لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية أوضح المهندس حسام عفيفى رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أنه تم إحلال وتوسعة عدد من أكشاك التوزيع حيث تم الإنتهاء من تنفيذ (443) محولات + (144) كشك معدنى، (304) لوحة جهد متوسط، (315) لوحة جهد منخفض.
وبشأن شبكة الجهد المتوسط فقد تم الانتهاء من تنفيذ (581) عامودا، (245.81) كم من الموصلات الهوائية و(946،185) كم كابلات.
أما شبكات الجهد المنخفض فقد تم الانتهاء من تنفيذ (1629) عامودا، (373.18) كم موصلات هوائية، (370) كم كابلات، و(1279) صناديق جهد منخفض.
وفي مهمات تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية فقد تم الانتهاء من تحويل ما يقرب من 120.5 كم من الخطوط الهوائية لكابلات أرضية بنسبة تنفيذ وصلت إلى حوالى 93.5 %، وهناك بعض الاعتراضات من الأهالى تؤثر على نسبة التنفيذ.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *