الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سمير صبري :سعاد حسني ماتت بعد ضربها في الرأس.

قال الفنان سمير صبري أن أسباب وفاة الفنانة سعاد حسني هو تعرضها للضرب في الرأس.

وأضاف “صبري” خلال إستضافته في برنامج شيخ  الحارة للإعلامية بسمة وهبة المذاع علي فضائية القاهرة والناس أن تقرير الطب الشرعي البريطاني أكدا أن سعاد حسني تعرضت للضرب في الجمجمه وكدمات في الجسد ما أدى إلي وفاتها مشيراً الي ان الطب المصري أكد نفس الكلام.

وأكد “صبري” خلال الحلقة قائلاً : هل يعقل بأن سيدة عمرها في 55 سنة تسقع أو تسقط ولا تتعرض لأي كسور حتى في أصبع يداها مشيراً إلي أن ما توصل غلية يؤكد أن السندريله تعرضت لمشاجرة عنيفة داخل شقتها ما أدى إلي سقوطها ووفاتها في الحال.

وأضاف أن السيدة صاحبة الشقة التي ماتت بها سعاد حسني بلندن، أحيانا كانت تبكي وتقول لي حبيبتي ماتت هنا أمام عيني، ثم تعود لتنفي، وهذا يؤكد رواية أنها تعرضت لخناقة عنيفة مع أحد الأشخاص.

وأوضح: أن رواية تعرض سعاد حسني لحادث سرقة نتج عنه الاعتداء عليها، ثم وفاتها، الأقرب للحقيقة، قائلا: “لما تجولت في غرفة الفنانة سعاد حسني في المصحة النفسية التي كانت تتلقى فيها العلاج، وجدت خطابا من البنك الأهلي المصري بلندن، وعندما قرأته وجدت أنه تم تحويل لطرفها 45 ألف جنيه إسترليني، نظير مشاركتها في فيلم “الراعي والنساء”، وقامت سعاد حسني بصرف المبلغ قبل وفاتها بأسبوع.. في حين أن السيدة الموجودة معها في المنزل، وتدعى “نادية يسري”، ببريطانيا، قالت: إن سعاد تركت 4 آلاف جنيه فقط، ولا نعرف أين ذهبت الـ 45 ألف جنيه إسترليني”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *