الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بالصور .. إزالة مغاسل السيارات الغير قانونية ورفع الإشغالات بـ بورفؤاد

صبرى عبدالله

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد توجيهاتة إلي جميع رؤساء الاحياء ومدينة بورفؤاد بإزالة كافة مغاسل السيارات الغير قانونية والمنتشرة في عدد من المناطق بالأحياء والتي تهدر كميات كبيرة من المياة وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها نظراً لإستخدامها مياه الشرب في غسيل السيارات مشدداً علي التعامل بكل حزم تجاة تلك الظاهرة السلبية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد علي عدة مناطق بحي الضواحي رافقة خلالها سعيد رخا رئيس الحي حيث شدد المحافظ علي إزالة عدد من مغاسل السيارات بنطاق الحي والتي تقع أسفل العمارات والتي تسببت كمية المياة التي يتم إستخدامها من جانب تلك المغاسل في إتلاف الشارع .

نظراً لإستخدامها بصورة عشوائية مع تكثيف اعمال النظافة في جميع مناطق الحي وإزالة السوق العشوائي الذي يقع بمحيط مديرية التربية والتعليم وكذلك التعامل بكل قوة مع جميع الاشغالات بالحي موكداً علي إنة سيقوم بجولات يومية للتاكد من إنضباط الشارع والتزام الجميع بمسئوليتة .
وأضاف بإنة يجب تضافر الجهود بين المواطنين والأجهزة التنفيذية والتغلب علي أي ظاهرة سلبية تؤثر في مستوي الخدمات المقدمة للمواطنيين .

وأكد الغضبان بإنة وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل علي إعادة الشكل الجمالي لمحافظة بورسعيد والتي كانت تتميزبة مشيراً إلي أهمية تعاون المواطن في تحقيق ذلك الامر من خلال الإلتزام وعدم إقامة اي إشغالات عشوائية .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *