الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ بورسعيد كل الدعم للنادي المصري والجهاز الفني بقيادة حسام حسن

عبدالله صبرى

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مؤتمرا صحفياً لتوضيح الموقف الحالي للنادي المصري وذلك بحضور حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد المحافظ خلال المؤتمر على أن النادي المصري شهد إنجازات عديدة خلال الثلاث سنوات الماضية في عهد الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام حسن، المدير الفني للفريق، تمثلت في حفاظه على تواجده في المربع الذهبي، ووصوله لنهائي كأس مصر، ومباراة السوبر، ودوري المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، وبالرغم من ذلك هناك لغط كبير في الشارع بالرغم من تلك النجاحات.

وأعلن عن أن حسام حسن باقي في منصبه، فلقد حصل على الجنسية البورسعيدية، وتواجده شرف للنادي كما هو شرف لحسام حسن، فلقد صنع حالة يجب أن نكون جميعا على قدر المسئولية للحفاظ عليها، والجهاز له مسئولياته ومهامه داخل البساط الأخضر، لتحقيق طموحات أهل بورسعيد بأكملهم وليس جهاز أو مجلس بمفردهم، فلا يوجد أحد يستحوذ على كل شئ.

وشدد محافظ بورسعيد على أن كامل أبو علي رجل عظيم وأعطى للنادي المصري الكثير، ولكن هناك قانون ولجنة أوليمبية، والدولة لم يعد لها علاقة بهذا الأمر، خاصة وأن المجلس الحالي منتخب من الجماهير في انتخابات حرة نزيهة، ولم تتدخل الدولة في الاختيار، وعلى الجماهير إذا كانت ترغب في تغيير رأيها أن يكون ذلك عن طريق القنوات الشرعية القانونية وليس بالتظاهر واللافتات.

ومن جانبه قدم الكابتن حسام حسن الشكر الي اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد علي دعمه، المستمر والوقوف مع الجهاز منذ تواجده، موكدا أن النادي المصري يمثل له الكثير ولا يستطيع الابتعاد عن الجمهور العظيم موكدا بأننا جميعا نعمل من أجل الارتقاء بفريق الكرة واستمرار النتائج الإيجابية التي تحققت علي مدار ٣ سنوات، فهدفنا واحد هو صالح النادي المصري .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *