الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كلاكيت تانى مرة …لم يكن فيلم (الجلسة سرية) للفنان محمود ياسين مجرد خيال لمؤلف بل واقع . فبعد 35 سنه زواج وإنجاب 9 اطفال…زوج يكتشف انه عقيم .!!

كتب حسام موسى

في واقعة غريبة، اكتشف زوج، مغربي الجنسية، بعد 35 عامًا من الزواج وإنجاب زوجته 9 أطفال أنه عقيم وغير مؤهل للإنجاب , حيث كان الزوج يعمل أستاذاً وهو فى العقد الخامس من العمر, وبعد إجراءه إختبارا طبيا أثبت على  التقرير الطبي أنه عاجز عن الانجاب منذ خمسين عاما, وهو الأمر الذي خلف نقاشا واسعا في المغرب بعد انتشار الخبر على نطاق واسع, مما نتج عنه دخول الزوج في أزمة نفسية حادة عقب إطلاعه على التقرير الطبي وإكتشافه لتعرضه للخيانة الزوجية من طرف زوجته لفترة طويلة وهو الشيء الذي لم يتوقع حدوثه يومًا.

وبعد تقدم الضحية بشكوى ضد زوجته يتهمها فيها بالخيانة الزوجية, أحال النائب العام في مدينة القنيطرة المغربية, الزوجين إلى المحكمة الإبتدائية لمدينة “سيدي سليمان” ,وذلك بعد أن ثبت للزوج أن شريكة حياته كانت مرتبطة بعلاقة مع شخص آخر خلال فترة زواجهما , وطالب محامي الزوج بإسقاط أبوة الزوج عن تسعة أطفال والطلاق من شريكته تحت بنود قانون الأحوال الشخصية الذي يجيز رفض الأبوة إذا ثبت حسب الطب الشرعي إنعدام النسب للأب، حيث اتهم دفاع الضحية الزوجة بالزنا، وذلك بعد رفعه ملتمسا إلى رئيس المحكمة بهذا الشأن.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *