الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أصغر تاجرة هيروين إشتهرت ب(الكبيرة).. بمحافظة الغربيه..!

كتب محمد خالد

بالرغم من صغر سنها الا أنه ذاع صيتها بين أرباب الجرائم , حيث أطلق عليها زبائنها لقب “الكبيرة”, وإعتادت “نجاح.م” (18 سنة), مباشرة نشاطها الإجرامي بشكل حذر خلال تحركاتها خلال مقابلتها لكبار التجار, ولزبائنها أيضًا في مركز زفتي في محافظة الغربية.

ولكى تقوم نجاح بإبعاد شبهه المباحث عنها, تقوم يإستقلال المواصلات الرسميه او وسائل النقل العام التابعه للدوله, لكنها لم تنجح فى ذلك وكشفت الشرقه خطتها , ونجحت الشرطة فى القبض عليها اثناء إستقلالها اتوبيس النقل العام (القاهرة – الغربيه), وبتفتيشها عثر معها على على (243) لفافة هيروين ومبلغ 2000 جنيه, وبمواجهتها إعترفت بأنها تمارس نشاطها الإجرامي في تجارة الهيروين منذ عدة سنوات بعد انفصال والديها.

ومن خلال المعلومات التى جمعها رئيس مباحث قسم شرطة زفتى حول نشاط المتهمة رصدت الشرطه, المتهمه(نجاح.م.أ.ع) 18 عاماً , المقيمه بكفر عنان, وبحوزتها 143 لفافة هيروين وهاتف و500 جنيه؛ لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة بقرى مدينة زفتي.

وعندما تم ضبتها اثناء إستلالها احد الاتوبيسات القادة من القاهرة, وبحوزتها المضبوطا, إعترفت بحيازتها بقصد الإتجار والمبلغ المالي متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائها, وتحرر محضر بالواقعه,  وأحيلت المتهمة إلى النيابة التي قررت حبسها على ذمة التحقيقات, وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

 

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *