الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

واين رونى يرفض العودة إلى الدوريات الأوروبية

عبدالنبي النادي

أكد المهاجم المخضرم واين رونى الذى سيخوض غدا الخميس مباراته الأخيرة مع منتخب إنجلترا أنه سيسدل الستار على مسيرته فى الولايات المتحدة التي يلعب فيها حاليا مع نادى دى سى يونايتد.

وانضم الهداف التاريخي لـالأسود الثلاثة برصيد 53 هدفا لصفوف الفريق الأميركي الصيف الماضي بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف قادما من إيفرتون الإنجليزى بعد 13 عاما من ارتداء قميص مانشتسر يونايتد.

وقال رونى خلال مؤتمر صحفى اتخذت قرارى بالذهاب للولايات المتحدة وعندما أقرر شيئا أسخر كل تركيزى له
وأردف الالتزام التام مع فريقى دى سى يونايتد أمر مهم بالنسبة لى لست مستعدا للعودة إلى إنجلترا معارا أنا سعيد هناك وأولادى يذهبون للمدرسة سيكون من الظلم لهم ترك كل هذا سأنهي مسيرتي هناك.

وبهذا ينفى رونى 33 عاما فكرة العودة لأوروبا على سبيل الإعارة خلال فترة توقف الدورى الأميركى مثلما فعل نجوم سابقين مثل الإنجليزى ديفيد بيكهام والفرنسى تييرى هنرى.
ولم يحدد رونى المدة التي سيلعبها أمام الولايات المتحدة يوم الخميس وهي المباراة التي تأتى كتكريم لمسيرته الدولية الطويلة مع إنجلترا حيث سيكمل خلالها 120 مباراة.

وأضاف سألعب خلال المدة التي سيحددها جاريث ساوثجيت أعلم أنها مباراتي الأخيرة ولا أريد أن أضع ضغوطا عليه ولا حتى بارتداء القميص رقم 10 وشارة القيادة. أخبرته بأن يأخذ ما يريده من المباراة وعندما يرى أن الفرصة مناسبة لإخراجى فليفعل.
وستقام المباراة على ملعب ويمبلى وستكون بمثابة خير إعداد لإنجلترا لمواجهتها المهمة فى بطولة دورى الأمم الأوروبية أمام كرواتيا يوم 18 من الشهر الجارى على نفس الملعب.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *