الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مصرع تاجر مخدرت ألقى بنفسه من الطابق الثالث بمنزله هربا من الشرطة بكفر الشيخ

محمد الصعيدي

لقى تاجر مخدرات مصرعه بكفر الشيخ بعدما القى بنفسه من الطابق الثالث محاولاً الهروب من رجال المباحث أثناء قيامهم بضبطه وإحضاره بناء علي قرار صادر من النيابة العامة.

وقد تلقي اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بتلقيه إخطارا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق بان ج.ع.ع. 30 سنة من إحدى قرى مركز دسوق لقى حتفه مصابا بالنزيف الداخلى والإصابات المدونة أعلاه لقيامه بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بمنزله بالقرية من مؤخرة المنزل حينما فوجئ فجرا بأن رجال المباحث يقفون أمام باب المنزل للقبض عليه تنفيذا لأمر ضبط وإحضار من النيابة العامة ومداهمة منزله لاتهامه بالاتجار بالمخدرات، وأثناء محاولته الهروب ألقى بنفسه من الطابق الثالث لمنزله من ناحية باب خلفى للمنزل فسقط على رأسه واصطدم بالأرض مصابا بحالة إغماء ونزيف.
واسعفه رجال المباحث ونقلوه للمستشفى أملا فى انقاذه إلا أن الإصابة كانت شديدة فلقى حتفه فى الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة وتولت النيابة العامة بدسوق التحقيق تحت إشراف المستشار على الخضرجى، رئيس النيابة والمستشار أحمد عمارة، مدير النيابة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

كتبت: زينب محمد أحمد أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن إشراف اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *