الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رانيا يوسف تبحث عن مبررات لحل أزمة الفستان المثير

إبراهيم بدوي

بعد الانتقادات الكثيرة التي واجهت الفنانة رانيا يوسف، بسبب فستان ختام مهرجان القاهرة، وأن “بطانة الفستان” تحركت قائله الفستان بيشد “البطانة” .
وقالت “أنا مش صغيرة ومش غبية عشان أضيع مجهود السنين اللى اشتغلتها، وأظهر بشكل غير لائق زي ما اتكتب، والمواقف دي بتحصل لستات كتير”.

وأوضحت “يوسف”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”مساء DMC”، مع الإعلامية إيمان الحصرى أن :”قماشة الفستان الخارجية تختلف عن قماشة الفستان الداخلية، ومع الحركة القماشة الخارجية شدت البطانة، ومكنتش عارفة أتصرف، وأنا باشترى القماش مكنش فيه أى مشكلة، والموديل عادى واتلبس كذا مرة وكذا زميلة ارتدت هذا الموديل والمشكلة كانت فى خامة القماشة وبطانتها الخفيفة”.

وأضافت:”أنا مش عبيطة ومش غبية عشان أضيع مجهود 25 سنة، وعندى بنات عرايس 18 سنة و15 سنة، ولم أقصد ما حدث، وهذا الظرف وضعت فيه دون إرادتى”.

وأشارت إلى أنها واجهت مواقف غريبة من قبل، قائلة :” قبل كده السوستة كلها اتقطعت ووقفت لحد ما خيطوهالى على الهواء لتغطية ظهرى.. وأنا أريد أن أحافظ على شكلى واسم بلدى وولادي وأهلى، والفستان ماركة إيطالى وقمت بشرائه من دولة عربية، وأكيد مش قصدى أعرض ولادى وأهلى لما حدث”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

إلياس خوري.. المثقف الذي استخدم الأدب للحديث عن مآسي الشعوب

إلياس خوري.. المثقف الذي استخدم الأدب للحديث عن مآسي الشعوب

كتب: أحمد شعبان توفي الأديب اللبناني إلياس خوري، يوم الأحد في بيروت، عن عمر ناهز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *