الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بعدما تخلي عنها خطيبها.. ندا عملت فرح من غير العريس

صباح ابو سته

مرت ندا بكل خطوات تجهيز الحفل الذي طالما حلمت به مع شريك حياتها، فمرت بمحلات تأجير فساتين الأفراح، وحجز مصور مناسب لجلسة تصوير قبل الفرح، واختيار صالون تجميل مناسب.

فبعد قصة حب طويلة، مرت كل الخطوات السابقة بسلام، وأصبحت ندا جاهزة لتعيش أجمل أيام حياتها، ليفاجأ الفتيات فى صالون التجميل أنها لا تنتظر عريسها، وأنها رفعت شعار “هفرح عافية”، وستقضى ذلك اليوم بمفردها بكل ما يحمل من تفاصيل رتبت لها كعروس حددت موعد خطبتها فى شهر 12.

بعد قصة حب عمرها 5 سنوات جمعت ندا بخطيبها السابق، مروا بظروف صعبة من الأسرتين بسبب الرفض، لكن أخيرًا وافق أبيها على قراءة الفاتحة فى شهر مارس الماضى، وتحديد موعد للخطوبة فى ديسمبر الجارى، لكن القدر جاء بعكس ذلك، وحدثت خلافات بينها وبين خطيبها نتج عنها انفصالهما.

بالرغم من أن سن ندا لم يتجاوز الـ19 عامًا إلا أنها تعمل منذ الرابعة عشر من عمرها ولديها حياتها المستقلة، ما شجعها على خوض تلك التجربة دون الخوف من آراء المحيطين بها، “الناس فاكرة إنى عملت كدة من وجعى، بالعكس أنا فرحت من قلبى بجد وبقول للرجالة هفرح عافية”، كلمات لخصت بها ندا ما أرادته من إقامتها لحفل خطوبتها بمفردها دون عريس.

جاءت ردود الأفعال على ما فعلته ندا إيجابية، وفتيات كثيرات حرصن على تشجيعها ومساندتها فيما مرت به من تجربة قاسية بعد قصة حب فاشلة، بينما انتقدها بعض المقربين لها لما أطلقوا عليه “هتوقفى حالك بالفستان اللى لبستيه ده”، حيث رأى البعض أنها أخطأت فى ارتداء فستان فرح دون وجود عريس، بينما وجهت بعض الآراء لها اللوم على ما قامت به بسبب تكلفة المكياج وحجز الفستان والمصور.

“وقالت في اخر كلامها “عشت تفاصيل اليوم كأنى عروسة بجد وبقول لكل البنات الحياة ما بتقفش على حد”، أرسلت ندا رسالة واضحة لكل الفتيات اللاتى يجدن سعادتهن فى وجود طرف آخر فى حياتهن، مضيفة أن قوتها تكمن فى تحقيقها للنجاح فى عملها، ووجودها مع شخص يقدرها ويقدر وجودها.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

ماذا يحدث لجسمك عند الإفراط في تناول الزنجبيل؟

ماذا يحدث لجسمك عند الإفراط في تناول الزنجبيل؟

كتبت/ أنوار محمد الزنجبيل هو علاج شعبي شائع لاضطراب المعدة والغثيان، يبدو أن الزنجبيل يساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *