الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يوضح حقيقة خبر زيادة رغيف الخبز المدعم

محمد الشهابي

بعد الانباء التي ترددت عن رفع سعر رغيف الخبز المدعم، المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ينفي ذلك الخبر، الأنباء التي ترددت عن اعتزام الحكومة رفع سعر رغيف الخبز المدعم الفترة المقبلة.

وصرح المركز الإعلامي، أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية التي نفت صحة تلك الأنباء تماماً، مؤكدة أنه لا زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم وأن الوزارة ملتزمة بصرف رغيف الخبز للمواطنين على بطاقات الدعم بخمسة قروش دون أي زيادة وذلك تيسيرًا على المواطنين ومراعاة لمحدودي الدخل وتأكيدًا على حرص الدولة على وصول الدعم لمستحقيه.

تتابع الوزارة بشكل دوري مع الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديري مديريات التموين بالمحافظات على مستوى الجمهورية مدي التزام المخابز بصرف الحصة اليومية للمواطنين من الخبز المدعم بالأسعار المحددة، مشيرة إلى أنه يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين والمتلاعبين كما يتم توقيع الغرامات والجزاءات اللازمة على المخابز التي لا تلتزم بالمواصفات المحددة لرغيف الخبز.

وناشدت الوزارة المواطنين انه في حالة وجود أي شكاوي تتعلق بارتفاع سعر رغيف الخبز المدعم في أية محافظة من محافظات الجمهورية ضرورة الاتصال والمتابعة على رقم بوابة الشكاوى الحكومية (16528) لحل تلك الشكوي.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *