الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تسليم 250 سيارة متنقلة كل 45 يوما ” التموين “

صباح أبو سته

قال الدكتور أيمن عكرش، نائب رئيس اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن مديريات التموين بمختلف أنحاء الجمهورية بدأت في الـ 15 من يناير الجاري في تلقي طلبات الراغبين من شباب الخريجين وممن تنطبق عليهم الاشتراطات للحصول على المنافذ المتنقلة، مشيرًا إلى استمرار تلقي الطلبات حتى منتصف فبراير المقبل.

وأضاف عكرش  أنه من المقرر انعقاد لجان فرعية لامركزية بمختلف المحافظات، عقب غلق باب تلقي الطلبات منتصف فبراير، وتضم اللجان ممثلًا من مديريه التموين ومندوب الاتصال الخاص بالمشروع، فضلًا عن ممثلًا عن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وأخر عن المحافظة، لمراجعة كافة الطلبات، على أن يتم تشكيل لجنة مركزية أخرى بمقر الوزارة تكون مهمتها الأساسية مراجعة كشوف المتقدمين بعد تنقيتها ومراجعتها من اللجان الفرعية، وترفع تقريرها النهائي للاعتماد من وزير التموين.

وتابع نائب رئيس جهاز اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية، أن المرحلة السادسة تضم 1000 سيارة متنقلة من المزمع طرحها على 4 مراحل تتضمن كل منها 250 سيارة، مشيرًا إلى أنه من المقرر تسليم الدفعة الاولى نهاية مارس المقبل، على أن يتم تسليم دفعة كل 45 يوم.

ولفت مساعد وزير التموين، أن الأولوية خلال تسليم سيارات المرحلة الأولى ستكون للمتقدمين ممن تقدموا بطلبات واستوفوا الشروط خلال المرحلة الماضية.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

مدبولي: استثمارات سعودية جديدة بقيمة 5 مليارات دولار في مصر

كتبت: سماح علي حامد خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، أشار رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *