الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

زيارة هامة للامين العام للامم المتحدة للقاهرة

IBRAHIM BADAWY

وصل الي  مطار القاهرة الدولى ،  الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتريتش ، في زيارة لمصر يجتمع خلالها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعقد مباحثات واجتماعات ثنائية حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر تطورات الأوضاع في المنطقة . 
وأعلن المكتب الإعلامي للأمم المتحدة بالقاهرة، أن “جوتريتش” يزور القاهرة ويلتقي مع العديد من الشخصيات الهامة منهم شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب في الجامع الأزهر ، للإعراب عن تضامنه مع المسلمين والتأكيد على الحاجة لمحاربة كراهية المسلمين “الإسلاموفوبيا” وكل أشكال الكراهية . 
جدير بالذكر أن الأمين العام للأمم المتحدة، شارك في القمة الثلاثين لجامعة الدول العربية، وألقى خطابا أمام القمة، كما التقى الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية وكبار مسئولي الحكومة .
وتعد مصر إحدى الدول المؤسسة للأمم المتحدة، منذ نشأتها فى أكتوبر 1945، وأحد المشاركين والفاعلين في كافة منظماتها ووكالاتها المتخصصة الدولية والإقليمية.
ويعتاد الرئيس السيسي في المشاركة في دورات الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال السنوات الماضية، نظرا لاهتمامه بالقضايا الدولية والإقليمية .

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مواقع لحزب الله في لبنان ويعتمد خططاً للجبهة الشمالية

الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مواقع لحزب الله في لبنان ويعتمد خططاً للجبهة الشمالية

كتبت: تغريد نظيف أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن شن ضربات على أهداف تابعة لجماعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *