الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

درجات الحرارة واخبار الطقس الثلاثاء علي جميع محافظات مصر

 

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7

توقعات حالة الطقس واخبار الطقس غدا الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 .

حيث توقعات هيئة الارصاد الجوية لحالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء و الخميس ودرجات الحرارة اليوم علي محافظات ومدن جمهورية مصر العربية القاهرة والاسكندرية وغيرها من المدن والمحافظات المصرية. من خلال تقرير حالة الطقس ودرجات الحرارة الذي نقدمه لكم من خلال موقع ” مصر ماكس” بشكل يومي .

صرح الاستاذ وحيد سودي المتحدث الإعلامي بإسم الارصاد الجوية المصرية اليوم ، ان احوال الطقس ستشهد استقراراً نسبياً سيدوم لثلاث أيام مقبلة دون أي تغييرات، ومن المنتظر أن تتكاثف الشبورة المائية في الصباح الباكر  علي أن تزول تدريجياً حتي تختفي قبل الساعة التاسعة صباحاً، علي أن يشهد الطقس في  فترة الظهيرة، درجات الإعتدال ،  سيكون مشمس إلى  حد ما، مع نسبة رطوبة قليلة خاصة علي المناطق الشمالية، أما في المساء سيكون بارد قليلا علي محافظات.

اما عن اخبار الطقس في القاهرة تحديداً، سيكون معتدل نهار،    وشديد البرودة في الليل، مع وجود صقيع  في الساعات المتأخرة من  الليل، و عن توقعات الطقس محافظة الاسكندرية، يسيطر  طقس  بارد منذ نهاية النهار حتي أواخر الليل،  دون سقوط أمطار.

حركة الرياح تكون معتدلة علي اغلب مناطق الجمهورية،  ولكنها تكون نشطة بشكل أكبرعلي محافظات البحر الاحمر، وبعض مناطق شمال الصعيد،  اما حالة البحر الاحمر تكون مضربة نسبياً في ساعات اليوم المتأخرة،  وكذلك البحر المتوسط .

اخبار الطقس غدا

تتوقع هيئة الارصاد الجوية غدا الاحد الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر الحالي للعام 2016، ان يسود البلاد طقس مائل للبرودة على شمال صعيد الجمهورية وتزداد البرودة في الليل، علي ان يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

اما الشبورة المائية ستكون كثيفة للغاية على العاصمة القاهرة وبعض من مدن قناة السويس والوجه البحري وشمال صعيد مصر، وستظهر سحب منخفضة على كافة اجزاء السواحل الشمالية اليوم، مع سقوط الامطار على تلك المناطق، والرياح ستكون شرقية نشطة للغاية خاصة علي البحر الاحمر وخليج السويس، مع اضراب الملاحة البحرية .
حالة البحر ستكون معتدلة وسيرتفع الموج إلى اكثر من مترين ونصف للبحر الأحمر، والمتوسط على حد سواءاً وأليكم درجات الحرارة المتوقعة غلى اغلب محافظات مصر

وتاتى درجات الحرارة علي النحو التالي

القاهرة 12 : 19
الإسكندرية 11 : 19
الإسماعيلية 09 : 20
مطروح 16 : 20
بورسعيد 16 : 19
دمياط 16 : 19
مرسى علم 17 : 23
الغردقة 17 : 22
شرم الشيخ 14:23

 

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *