الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

كشف غموض مقتل عروس عقب زفافها بساعات..

ايمان صادق..

في حادث دموي مفجع في مصر، لقيت عروس مصرعها على يد زوجها بعد نحو 24 ساعة فقط على عقد قرانهما، وذلك في قرية بمحافظة المنوفية .

وقُتلت “منار.ع” بعد ساعات من زفافهما،وتبين أن أهل الفتاة فوجئوا بها غارقة في دمائها حين توجهوا إليها صباح أمس لتهنئتها بزفافها ولم يعثروا على الزوج في مسكن الزوجية.

وفى سياق اخر أفادت مصادر داخل مستشفى بنها الجامعيان المستشفى  استقبلت “محمد.م.ع” من مركز الباجور بمحافظة المنوفية والمتهم بقتل زوجته بعد ساعات من زفافهما، وأشارت المصادر إلى أنه مصاب بجرح نافذ بالبطن وجرى حجزه وحالته الآن مستقرة.

وقامت النيابة بمعاينه مكان الحادث وناظرت جثة الفتاة المجني عليها والتي لقيت مصرعها نتيجة عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها وأمرت النيابة بالتحفظ على سلاح الجريمة الذي عثر عليه بجوار الفتاة.

وانتهت النيابة من معاينة مكان الحادث وتحفظت على سلاح الجريمة المستخدم في قتل المجني عليها وأمرت بندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها ورفع البصمات من مكان الحادث.

واستمعت النيابة لأقوال كل من له علاقة بالقضية من شهود ومبلغين كما أمرت بندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة لتحديد الأسباب التي أدت لوفاتها وطلبت تحريات المباحث اللازمه حول الواقعة.

اللواء محمد ناجي أباظة مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور، يفيد بمقتل “منار .ع.ا” 19 عاما، على يد زوجها “محمد.م” 25 عاما، محام، بعد حفل زفافهما الذي أقيم أمس الجمعة، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور، فيما تكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط زوجها لكشف ملابسات الواقعة، وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

كتب/ أحمد بلبل فتحى أصدر البنك المركزي البريطاني ، اليوم الخميس، الإبقاء على أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *