الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“فالدان ميلويفيتش”…مدرسه صربيه في تدريب الزمالك !

فالدان ميلويفيتش

محمد صلاح..

الزمالك حاليا يفاوض المدرب الصربي “فالدان ميلويفيتش” المدير الفني لنادي “النجم الأحمر” ولكن مازال المدرب مرتبط بعقد يمتد لمدة موسم آخر مع النادي الصربي , ويذكر أن قيمة العرض المطروح من الزمالك هي مليون يورو بالإضافه لمكافآت أخري.نجح المدرب الصربي صاحب الـ”49″ عاما في قيادة النادي الصربي للفوز بالدوري الصربي موسمي 2018 و 2019 علي التوالي .

كان” فالدان ميلويفيتش ” لاعبًا سابقًا لأندية رادنسكي بيوجراد، وريد ستار بلجراد” النجم الأحمر” في صربيا، إضافة لعدد من الأندية اليونانية، من بينهما باناثينايكوس، أبولون سميرني، باس جيانينا. تولي منصب المدرب المساعد، لفريق “تشوكاريتشكي”، خلال الفترة من عام 2006 حتي 2007.وفي عام 2010، تولى درب ناشئي فريق ريد ستار بلجراد، حيث حقق معهم لقب الدوري الوطني ، للفئات تحت 18 عامًا، قبل أن يرحل في عام 2011، لتدريب فريق يافور إيفانييتسا، في تجربة قصيرة لم تدم سوى ثلاثة أشهر.

وفي فبراير من عام 2012، تولى ميلوفيتش، مهمة تدريب الفريق الأول لنادي تشوكاريتشكي، الذي كان يلعب في دوري الدرجة الأولى الصربي، وتمكن من قيادته نحو التأهل إلى دوري السوبر، في عام 2013.وفي موسم 2014-2015، حقق ميلوفيتش، أول لقب في مسيرته التدريبية، بالتتويج بلقب كأس صربيا، مع فريقه تشوكاريتشكي، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية، على بارتيزان بلجراد، قبل أن يرحل عن منصبه، في أكتوبر من عام 2015. في نوفمبر من العام ذاته، انتقل المدرب الصربي لتدريب فريق أومونيا القبرصي، لكنه رحل عن الفريق، في نهاية الموسم. وفي أغسطس من عام 2016، تولى ميلوفيتش، مهمة تدريب فريق بانيونيوس اليوناني، ولكنه على رحل عن تدريبيه، في نهاية الموسم، دون تحقيق أى بطولات.

وفي يونيو عام 2017، تولى ميلوفيتش، المهام الفنية لفريق ريد ستار بلجراد، الذي قاده نحو التتويج بلقب الدوري، و من ثم التأهل لدوري أبطال أوروبا، إضافة إلى قيادته الفريق، نحو بلوغ دور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، قبل أن يودع المنافسات على يد سسكا موسكو الروسي.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

مدرب نيس الفرنسي: نثق فى قدرات محمد عبد المنعم وأمامه وقتًا للانسجام

مدرب نيس الفرنسي: نثق فى قدرات محمد عبد المنعم وأمامه وقتًا للانسجام كتب / عبدالرحمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *