الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رئيسة وزراء نيوزلندا تلغى حفل زفافها بسبب أوميكرون

Hamada Hassan

قامت رئيسة الوزراء النيوزيلندية “جاسيندا أرديرن “بتأجيل زفافها الذي كان مقررا الأحد … وذلك بسبب القيود التي فرضتها الحكومة للتعامل مع عودة انتشار وباء كورونا والمتحور “أوميكرون”.
صرحت جاسيندا قائلة : “زفافي لن يتم”،وذلك بعدما عبرت عن القيود الجديدة التي تضمن تحديد عدد الأشخاص في تجمع أو حدث ما بـ100 شخص كحد أقصى.

وأكملت حديثها : “لقد انضممت للتو إلى العديد من المواطنين النيوزيلنديين الآخرين الذين مروا بتجربة مماثلة بسبب الوباء، وأنا أعتذر لكل الأشخاص الذين يواجهون مثل هذا السيناريو”.
وبالسؤال عن هذه القيود وتأثيرها على زواجها، قالت أرديرن: “هذه هي الحياة”…… .وأضافت: “أنا لست مختلفة عن آلاف النيوزيلنديين الآخرين الذين واجهوا مواقف أكثر صعوبة بسبب الفيرس ، بمن فيهم الذين لم يتمكنوا من البقاء مع أحبائهم ممن كانوا يعانون شكلا خطيرا من الفيروس”.

وبعد ظهور 9 إصابات بالمتحور ” أوميكرون ” من عائلة واحدة سافرت بين عدة مدن لحضور حفل زفاف، وكذلك إصابة طاقم طائرة إحدى الرحلات التي قامت بها هذه العائلة، بالحكومة النيوزيلندية إلى فرض قيود جديدة اعتبارا من الأحد…. ، وبذلك أصبح هناك قيود جديدة وتشمل وضع الكمامة في الخارج، سارية على الأقل حتى نهاية شهر فبراير المقبل.


عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

كتبت: مروة الجبار أصدر وكيل روجيه ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بياناً يوضح فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *