الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مونديال 2022 يشعل الصراع بين (الفرعون والأسد)

Abdelkhalek Ebrahim

نشر الحساب الرسمي لبطولة أفريقيا على موقع “تويتر”  فيديو لمحمد صلاح وساديو ماني وعلق عليه بعبارة: “فرعون وأسد يحملان راياتِ الملايين خلفهم من أجلِ حُلمِ كأس العالم.. ساديو مانى ومحمد صلاح يستعدان لكتابة فصل جديد فى التاريخ عندما يقودان منتخبى السنغال ومصر فى التصفيات الأفريقية لكأس العالم”.

وعلق مدرب السنغال الأسبق على نتيجة قرعة التصفيات النهائية لقارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر والتي وضعت أسود التيرانجا أمام الفراعنة عن تلك المواجهة الكبرى: “تذكرني بشكل شخصي بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2015، ولعب المنتخبان ضد بعضهما البعض وكنت أدرب السنغال وقتها وكان يجب على منتخب منهما الصعود إلى نهائيات البطولة

وأكمل المدرب الفرنسي حديثه : “في رأيي…المنتخب الذي سيكون مستعدًا جيدًا هو من سيفوز ويتأهل إلى كأس العالم المقبلة، السنغال  هي الأفضل على الورق ولكن مستوى المنتخب حاليًا ليس في أحسن أحواله وهو ما شاهدناه في كأس أمم إفريقيا، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن السنغال ستلعب مباراة العودة على أرضها”.وأضاف في النهاية: “لذلك الفريق الذي سيعتمد على الأسلوب الجماعي في مواجهتي مصر والسنغال سيتأهل إلى مونديال قطر”.

وتحدث أنطوان بيل نجم حراسة منتخب الكاميرون السابق في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “مصر لديها مكانة خاصة في قلبي…. السنغال فريق جيد ولكن لا يلعبون مع بعضهم”
.وأشاد بالفراعنة : “مصر لديها فريق جيد ولديها الحظ في التأهل إلى كأس العالم، ومبروك لـ محمد صلاح”
.يذكر، أن قرعة المنافسات قد أسفرت عن مواجهة مصر  والسنغال والتي تقرر لها في 24 من مارس المقبل ذهابًا، و29إيابًا.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

مصرع 3 أشخاص وإصابة سيدة في انهيار عقار قديم غرب الإسكندرية

مصرع 3 أشخاص وإصابة سيدة في انهيار عقار قديم غرب الإسكندرية

كتبت: سارة عمرو لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت ربة منزل، إثر انهيار عقار قديم مكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *