الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فيلم “أصحاب ولا أعز يثير الجدل لأنه مخلا للقيم !!!!

Mohamed Salah

“يتصادم مع النظام والآداب والأخلاق في مصر التي تعود عليها المصريون”، حيث أعرب محمود قاسم عن “أسفه الشديد لترويج الفيلم للمثلية والشذوذ وغيرها من الأفكار الهدامة التي تتعارض مع المجتمع المصري الذي يرفض وبشدة مثل هذه الأمور والأفكار الشاذة”

وطالب النائب محمود قاسم بضرورة “المنع الفوري لاستمرار عرض هذا الفيلم، وبأن يكون لوزارة الثقافة دورها في منع عرض أي أفلام هابطة تتعارض مع القيم والتقاليد والأخلاق المصرية الاصيلة مستقبلا، كما طالب من المستشار حنفي جبالي بأن يتم إدراج بيانه العاجل في جلسة المجلس اليوم”.

تصدر مشهد مخل للفنانة المصرية منى زكي​ من فيلم “​أصحاب ولا أعز​” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهرت مني زكي في المشهد وهي تخلع السترينغ لكن بطريقة محافظة على ان لا يظهر المشهد خادش للحياء او للعين لكن البعض اعتبره جريء .

وانقسم الجمهور إلى من اعتبر المشهد جريء بفكرته وبعضهم دافعوا عن زكي معتبرين ان احترافها بالتمثيل واضح في هذا الفيلم الذي يحقق هذه الضجة.

وهاجم النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، صناع فيلم أصحاب ولا أعز اي تم انتاجه وعرضه عبر منصة “نتفيلكس” متهمًا الفيلم بالتحريض على الفجور وإدخال قيم غريبة تتنافي مع طبيعة المجتمع المصري المحافظ والمتدين.

وقال “بكري” لـ”دوت الخليج” إن المضمون الذي يقدمه فيلم “أصحاب ولا أعز” يتصادم مع عادات وتقاليد المجتمع المصري، وإذا كانت المثلية الجنسية مُباحة في الغرب فهذا ليس معناه أن يكون الأمر مُحلل في مصر، لأن عقائنا الدينية لا تسمح بهذا الأمر، مضيفًا :”الرسالة التي يحملها مضمون الفيلم خطيرة تجعلنا نتسائل عن المراد منها، ولا يمكن أن يندرج الأمر تحت حرية الإبداع”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

كتبت: مروة الجبار أصدر وكيل روجيه ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بياناً يوضح فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *