الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إلهام شاهين تنتقد الجمهور معبرة عن فيلم “أصحاب ولا أعز” …..(إيه يعنى لو فى شخص مثلى!!)

Mohamed Sabry

دافعت الفنانة إلهام شاهين، عن فيلم «أصحاب ولا أعز» الذي يعرض الآن على منصة “نتفلكس” بعد إثارة الجدل وغصب الجمهور على مواقع السوشيال ميديا المختلفة….هذا الفيلم مخلل للقيم الإنسانية ويدعو إلى المثلية والخيانة الزوجية وإعطاء الحرية الكافية للأبناء التصرف كيفما يشاءون ولكن هل هذا يناسبنا كمجتمع إسلامى وشرقى ، هل الألفاظ التى قيلت فى الفيلم تناسب العقول المتحضرة وهل هذا هو التطور فى الفن المصرى؟!!!! هل هذا فن

ولكن الفنانة الكبيرة إلهام شاهين كان لها رأى آخر أثناء مداخلتها لبرنامج «مصر جديدة» مع الإعلامية أنجي أنور على قناة etc: ” إن الفيلم ناقش عدة قضايا منها تعامل الأباء مع المراهقين، متابعة: «في الفيلم الأب ساب لبنته حرية الاختيار بين أنها تبات عن صاحبها أو لأ، ومش كل الأباء هيوافقوا على الوضع ده، بس في أبهات بتوافق عادي وبيسيبوا ولادهم ياخدوا القرارات ويتحملوا نتيجتها”.،

وأكملت حديثها قائلة : ” «الجمهور بيشوف على نتفلكس أفلام أجرئ بكتير من «أصحاب.. ولا أعز»، الفيلم مفيهوش حاجة خالص، باستثناء إن في شخص مثلي مجبي ميوله عن أصحابه».. ” وإيه يعنى شخص لو فى شخص مثلى ” ، وأنها تتقبل دور مريم وتراه جيدا ولو كان عرض عليها من قبل لكانت وافقت أن تجسد شخصية مريم !!!!!!

الفنانة إلهام شاهين هاجمت البرلمان أيضا معبرة : ” أنتم مش واصيين على الجمهور ” ،  “البرلمان ماله ومال المنصة العارضة للفيلم.. ده إنتاج لبناني ومعروض على قناة أمريكية، هو مش فيلم مصري ولا إنتاج مصري”

ومن وجهة نظرها ترى أن الفيلم يناقش قضايا هامة جدا ومن أهما الخيانة الزوجية بين الزوج والزوجة .
وعن تعامل الأباء مع المراهقين قالت : “في الفيلم الأب ساب لبنته حرية الاختيار بين أنها تبات عن صاحبها أو لأ، ومش كل الأباء هيوافقوا على الوضع ده، بس في أبهات بتوافق عادي وبيسيبوا ولادهم ياخدوا القرارات ويتحملوا نتيجتها” .

ولكن هل الجمهور عندما ينتقد عمل فنى هل هذا سىء ؟!!!! نحن نسمى الفن المصرى بالفن الراقى ولكن ما هو هدف هذه المنصات من عرض أفلام كهذه ونقابة الممثلين تدافع عن الفنانين وأنهم يقوموا بدعمهم ……. إلى أين نحن متجهون بالفن ؟!!!!!

كما أنها هاجمت البرلمان

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

كتبت: مروة الجبار أصدر وكيل روجيه ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بياناً يوضح فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *