الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مصائب متتالية فى ليلة واحدة على بنزيما

Abdelkhalek Ebrahim

كانت ليلة أمس من أسوء الأمسيات على اللاعب الفرنسى ” كريم بنزيما” قائد نادى “ريال المدريد الملكى” … ، حيث توالت المصائب عليه مرة واحدة من إهدار ركلة جزاء ثم إصابة فى المباراة ونتج عنها خروجه من المباراة و؟أختتمت الأمسية بسرقة منزله .

أهدر بنزيما، هداف الدوري الإسباني الحالي ركلة جزاء في الدقيقة 33، وذلك للمرة الأولى في تاريخه مع ريال مدريد. نتهت المباراة بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني ..


وخرج بنزيما مصاباً من لقاء إلتشي الذي أقيم في معقل الميرينجي يوم الأحد ، وقام المدير الفنى للريال “أنشلوتى” بخروج بنزيما فى منتصف المباراة ،ويبدو أن المهاجم يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية بساقه اليسرى ….وأصبح الريال لديه نقطة واحدة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 50 نقطة، ويحتل صدارة الدوري، بفارق 4 نقاط عن وصيفه إشبيلية.

ثم تعرض منزل اللاعب للسرقة واستغل اللصوص انشغال بنزيما مع فريقه وغيابه عن المنزل، وقاموا بسرقة عدة أشياء، فيما كان المنزل خاليا من سكانه.
وأكدت التقارير أن اللصوص دخلوا من خلال حديقة منزل اللاعب في ضاحية سان سباستيان دي لوس رييس، ولم يكشف حتى الآن عن المسروقات أو المبالغ المالية التي تمت سرقتها. وسبق أن  تم السطو على منزله في فبراير 2019 خلال لقاء كلاسيكو جمع ريال مدريد ببرشلونة على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”….

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

مصرع 3 أشخاص وإصابة سيدة في انهيار عقار قديم غرب الإسكندرية

مصرع 3 أشخاص وإصابة سيدة في انهيار عقار قديم غرب الإسكندرية

كتبت: سارة عمرو لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت ربة منزل، إثر انهيار عقار قديم مكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *