الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

هل يرحل الملك ” محمد صلاح” عن نادى ليفربول ؟!!!

Abdelkhalek Ebrahim

صرح نادى ليفربول في بيان “أكمل نادي ليفربول التوقيع مع لويس دياس من بورتو شرط حصوله على إجازة عمل ونيل الضوء الأخضر الدولي (من فيفا)”… وأكمل “سينضم إلى ليفربول بعد عامين ونصف العام مع بورتو حيث خاض 125 مباراة وسجل 41 هدفا”.ومن جانبه، أبدى مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، سعادته بالتعاقد مع دياس، قائلا: “لا يمكن أن أكون أكثر سعادة لأننا تمكنا من إتمام هذه الصفقة وضم لويس إلى ليفربول”.

هذه الصفقة زادت الشكوك حول مصير صلاح واعتبرها البعض خطوة قد تقود إلى نهاية مفاجئة لعلاقة ليفربول مع هدافه، المتواجد حاليا مع بلاده في كأس الأمم الإفريقية، إذ لا يوجد حل في الأفق للمحادثات المطولة بشأن تمديد عقد الدولي المصري.وسينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، وعندها سيكون في سن الـ31.

كان صلاح أعلن رغبته في البقاء مع ليفربول، إلا قرار استمراره مع “الريدز” في يد الإدارة… و قال يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات صحفية :”أعلم أن مو يريد البقاء”.
ويخوض محمد صلاح موسمه الخامس مع نادى ليفربول الإنجليزى بعد انتقاله من روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو. وإلى الأن محمد صلاح يتصدر صدر هدافي بريميرليج لموسم (2021 – 2022) برصيد 16 هدفًا، بفارق ستة أهداف عن زميله البرتغالي ديوجو جوتا.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

وزير الخارجية يبحث مع نائب البرلمان الأوروبي تعزيز الشراكة المصرية الأوروبية والتحديات الإقليمية

كتبت: عزة إبراهيم تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، يوم الأربعاء 18 سبتمبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *