الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

هجوم كبير من السعودية على الفنان محمد صبحى بعد تصريحاته

Mohamed Salah

حالة من الجدل أثارها فنانون ورود مواقع التواصل الاجتماعي حول الدول الأحق بحملة راية الفن والترفيه على مستوى العالم العربي، خاصة بعد حفل “جوي أوردز” (Joy Awards) الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض وشهد حضورا فنيا عربيا كبيرا وخاصة من مصر وبعد تصريحات محمد صبحى على تصريحات الفنان محمد صبحي إنه “عرضت عليه ملايين الدولارات للسفر إلى السعودية وتقديم عمل هناك، ولكنه يفضل أن يترك السعوديين هم من يثبتون أنفسهم”، معتبرا أن “مصر تحمل الريادة الفنية بالوطن العربي”

علق تركي آل الشيخ قائلا: “والله انا ابي اعرف الي عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية … عموما تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط”….
وقال الصحفي السعودي توفيق خليفة معلقا على صورة لمحمد صبحي في “تويتر”: “الله يحييك..محمد صبحي لا قيمة له في الوطن العربي، وليس نجم شباك، والمنتجون لا يريدونه فهو مجرد زائدة دودية في الفن من وجهة نظري”.

تركى آل شيخ

أعاد الأمير عبد الرحمن بن مساعد نشر هذه التغريدة، وعلق عليها بالقول: “لا أتفق معك ياغالي .. هو فنان له تاريخ..قدم أعمال مهمة ومسرحيات لها قيمة فنية كبيرة بعيدا عن إسائته التي حاول أن يخفف منها ولكنها بالنسبة لي غير مقبولة ولا مبررة”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

كتبت: عزة إبراهيم أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *