الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رد فعل إتحاد الكورة المصرى على العقوبات !!!

Mohamed Gad

تأهل المنتخب المصري لدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم المقامة حاليا في الكاميرون، بعد الفوز على المغرب في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، الأحد، ليحجز مقعدا في المربع الذهبي ومواجهة أصحاب الأرض في اللقاء الذي يجمعهما في تمام التاسعة من مساء الخميس المقبل.
وأعلن لاتحاد الإفريقي في بيان رسمي، تغريم المدير الفني للمنتخب المصري، 50 ألف دولار أمريكي، على خلفية غيابه عن المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم، وإعطائه مدة 60 يوما لتنفيذ الغرامة قبل الإيقاف، بجانب تغريم ظهير أيسر المنتخب مروان داوود 5 ألاف دولار، وإيقافه مباراتين، على خلفية احداث عقب المباراة.

فجاء رد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على عقوبات الاتحاد الإفريقي الصادرة ضد المدير الفني للفراعنة كارلوس كيروش، والظهير الأيسر مروان داوود
قال إمام في تصريحات تلفزيونية عبر “إم بي سي مصر”: “سنقدم احتجاجًا على العقوبات الصادرة من الكاف ضدنا .. نحن نحترم الجميع، ولكن كيف يعاقب مدرب على شيء خارج قدراته، كيروش كان غير قادرا على الوصول للمؤتمر الصحفي”.وأوضح: “الأمر متعلق بالبلد المنظمة للبطولة، ليس مطلوبا من المدرب أن يعمل (اكروبات) ليتخطى الزحام المروري في ياوندي ويصل للمؤتمر”.وشدد: “الجانب الكاميروني يلعب على أشياء خارج الملعب لكي يؤثر على المنتخب ولكننا سنواجه كل هذا بالحكمة”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

كتبت: عزة إبراهيم أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *