الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

زى النهاردة ..( ذكرى شهداء نادى الزمالك 20 شهيد )

Hamada Hassan

 مرت 7 أعوام على هذه الذكري الأليمة ولكنها ستظل عالقه فى قلوب جماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة ، والجماهير المصرية بصفة عامة ، نظرا لبشاعتها ….. ووقع هذا الحادث الأليم قبل مباراة انبي فى الدوري ، وسقط 20 مشجعا بسبب التدافع والإشتباكات التى وقعت قبل انطلاق اللقاء ، وفى هذا الموسم أصر لاعبو الزمالك على القتال من أجل حصد لقب الدوري وهو ما حدث واطلقوا عليه “دوري العشرين” اشارة الى شهداء القلعة البيضاء .

وكتب أحد جماهير الزمالك ” 7 سنين على مذبحة الدفاع الجوي، الذكرى في القلب وتفاصيل اليوم دا محفورة في عقل كل واحد فينا لو بعد مليون سنة هنفضل فاكرين اللي حصل، ربنا يرحمهم .. لن ننسى ولن نسامح ” .

وكتب مشجع أخر ” لن ننسى ولن نسامح اليوم 8 فبراير الذكرى السابعة لشهداء مجزرة استاد الدفاع الجوي ، ربنا يرحم الشهداء 20 شهيد في الجنة إن شاء الله ” .

ففى ذلك اليوم سالت دموع فراق، وصراخ غضب، وحزن بلا انتهاء»، باغتت الجميع، داخل وخارج الاستاد، وأثناء تشييع جنازات الضحايا الذين سقطوا خلال الاشتباكات بين منتمين لرابطة مشجعى الزمالك «وايت نايتس» وقوات الأمن، والذين روت دماؤهم محيط الاستاد فى نسخة مأساوية من أحداث «مذبحة استاد بورسعيد».

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

رئيس الوزراء: سرقة التيار الكهربائي تهدر 20% من الطاقة المنتجة

كتبت: عزة إبراهيم أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *