الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ديوجوفيتش يصرح أنه لن يجبر على تلقى لقاح كورونا

اللاعب الصيربى ديوجوفيتش

Mihamed Salah

تحدث اللاعب الصيربى ديوجوفيتش صاحب الـ34 عامًا أنه منفتح على تلقي اللقاح في المستقبل “لأننا نحاول جميعًا أن نجد سويًا أفضل حل ممكن للقضاء على كوفيد”، مضيفًا “لم أكن أبدًا ضد اللقاح. أفهم أنه عالميًا، يحاول الجميع بذل جهد كبير للتعامل مع هذا الفيروس ونأمل أن نرى نهاية لهذا الفيروس قريبًا”.

سُئل دجوكوفيتش في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، نُشرت الثلاثاء، عما إذا كان سيضحي بالمشاركة في بطولات مثل ويمبلدون وبطولة فرنسا المفتوحة بسبب موقفه من اللقاح.
فأجاب “نعم، هذا الثمن الذي أنا مستعد لدفعه”، في إشارة إلى تخليه عن فرصة الانفراد بالرقم القياسي في البطولات الكبرى
قال “نولي” إنه لا يريد أن يرتبط بالحركات المناهضة للقاح، لكنه يدعم حق الفرد في الاختيار “لم أكن يومًا ضد اللقاح”، مضيفًا أنه تلقى اللقاحات عندما كان طفلا “ولكن لطالما دعمت حرية أن تختار ما تضع في جسمك ، مبادئ اتخاذ القرار بما يخص جسدي أهم من أي لقب أو أي شيء آخر”.

وفي المقابلة الأولى منذ ترحيله من ملبورن، قال “دجوكر” إنه يأمل في أن تتغير بروتوكولات اللقاح وأن “ألعب لسنوات عدة أخرى”.
وأعرب الصربي عن خيبته لما حصل معه في أستراليا “كنت حقًا حزينًا ومحبطًا للطريقة التي انتهت بها الأمور في أستراليا. لم يكن الأمر سهلا”.
وأضاف “سبب ترحيلي من أستراليا هو أن وزير الهجرة استخدم سلطته لإلغاء تأشيرتي بناءً لتصوره بأنني قد أخلق بعض المشاعر المناهضة للقاح في البلد أو في المدينة، وهو ما لا أتفق معه على الإطلاق”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة عن المشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب تكشف دعمه لأوكرانيا

تفاصيل جديدة عن المشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب تكشف دعمه لأوكرانيا

كتبت: سماح علي حامد كشف الصحفي الروماني ريموس سيرنيا، صديق سابق للمشتبه به في محاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *