الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تهريب كمية كبيرة من السكر بمحافظة قنا

مرفت مصطفي

قام اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، بإفشال محاولة تهريب 25 طن سكر تمويني مدعم بمنطقة الحصواية التابعة لقنا، حيث قاموا ليلا بضبط الكمية ، فور تلقى إخطار بمحاولة تهريب كمية كبيرة من السكر، تمهيدًا لبيعها في السوق السوداء، فقد رافق المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والعقيد تامر النجار رئيس مباحث التموين، وعدد من مفتشي التموين.

وقد اثني المحافظ بمجهود الأجهزة الرقابية بالمحافظة، عقب تلقيها بلاغا بذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وصادروا الكمية بالكامل، و ذلك تحت خطة المحافظة لضبط الأسواق والأسعار وإحكام الرقابة والتأكد من مصادر تلك المواد والالتزام بالتعليمات.


وقال الداودي أنه لا تهاون مع محتكري السلع الغذائية لاختلاق الأزمات بقصد غلاء الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعه مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية والرقابية بالمحافظة تسعى دائما لتحقيق كافة سبل الارضاء للمواطنين من خلال مراقبة المخالفات والتصدى للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

واضاف وكيل وزارة التموين، أن المديرية ستستمر في حملاتها لمحاربة مافيا السوق السوداء، ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الاستثمار والتجارة الخارجية: 75% من مشاكل الاستثمار السعودي في مصر تم حلها ونعمل على حل الباقي

وزير الاستثمار والتجارة الخارجية: 75% من مشاكل الاستثمار السعودي في مصر تم حلها ونعمل على حل الباقي

كتبت: عزة إبراهيم خلال لقاء موسع نظمه اتحاد الغرف السعودية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *