الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ماذا قدم محمد صلاح أمام ريال مدريد؟

محمد صلاح

كتب/ أحمد شعبان

ينتظر نجمنا العربي المصري محمد صلاح وفريقه ليفربول الانجليزي مواجهة صعبة أمام ريال مدريد الاسباني  في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا  فما سجل محمد صلاح أمام النادي المرينجي.

تمكن نادي ليفربول الانجليزي من عبور فريق فياريال الاسباني للوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في السبت 28 من مايو  والتي سيلاقي خلالها النادي الأكثر تتويجًا بالطولة وهو ريال مدريد الاسباني والذي استطاع عبور السكاي بلوز نادي مانشستر سيتي الاسباني بنتيجة 6/5 في مجموع المبارتين

صلاح يعلن التحدي:

قام لاعب منتخب مصر محمد صلاح بإعلان تحديه لنادي ريال مدريد الاسباني حيث غرد عبر تويتر عقب فوز الريال المثير على فريق مانشستر سيتي وقال: “”لدينا حساب لنصفيه”

مشيرًا إلى هزيمة الفريق بنهائي البطولة ذاتها عام 2018 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد المباراة التي خرج فيها الفرعون المصري في شوطها الأول متأثرًا بأصابة نتيجة التحامه بلاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي سيرجيو راموس.

أرقام محمد صلاح أمام نادي ريال مدريد:

لم يسبق للاعب محمد صلاح الفوز على نادي ريال مدريد خلال 5 لقاءات واجه فيها النادي الاسباني. 3 منها بقميص روما الإيطالي ومواجه ومبارتين بقميص فريق ليفربول الانجليزي.

وخلال الخمس مواجهات تعادل محمد صلاح في واحدة وخسر في 4 مواجهات وتمكن لاعبنا المصري من إحراز هدف وحيد في مرمى النادي الملكي ريال مدريد

من الجدير بالذكرأن محمد صلاح ساهم مع فريق ليفربول في 36 هدف على مستوى بطولة الدوري الانجليزي سجل منهم 22هدف وتمكن من صناعة 14 تمريرة حاسمة وفي بطولة دوري أبطال أوروبا ساهم بثمانية أهداف سجل منها هدفين وصنع 4 أهداف أخرى.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

كتبت: سماح علي حامد حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *