السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الشامي يحذر من أعمال رصف شارع البحر بالمحلة الكبرى

النائب محمود عبدالسميع الشامي

حذر نائب مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبرى محمود عبدالسميع الشامي من أعمال الرصف التي تتم بشارع البحر بالمحلة الكبرى معلنا عن رغبته في الاهتمام بالأولويات التي يحتاجها المواطن المحلاوي

نشر الشامي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: “نحذر من أعمال الرصف التى تتم بشارع البحر وأننا لسنا ضد تطوير الشارع ولكن يجب مراعاة الأولويات التي يحتاجها المواطن المحلاوي”

وأضاف النائب محمود الشامي: “الحالة الفنية السليمة لشارع البحر 80% ويحتاج إلىى إعادة تأهيل بعض الأجزاء لا تتعدى 1كم وتخصيص هذه الميزانية دون مراعاة الأولويات يعتبر إهدار للمال العام”

وبدأت أمس الاثنين أعمال الكشط لأسفلت شارع البحر تمهيداً لرصفه بالكامل بميزانية ٥٨.٥ مليون جنيه، بداية من مدخل مدينة المحلة الكبرى الموصل لطريق  طنطا حيث محافظة الغربية حتى نهاية الطريق عند شركة الزيت و الصابون.
المشورع الذي يتم بناءً على طلب من نواب حزب العدل وبموافقة محافظ الغربية، وتم تقسيم المشروع على أربع مراحل على أن ينتهي العمل به خلال ٦ شهور.

ويتضمن المشروع كشط طبقة الرصف الحالية، وإعادة رصفه بالكامل، مع عمل شبكة صرف أمطار منفصلة بطول الشارع مع تعديل ميول ومناسيب الطريق بأكمله حتى يتكابق مع المواصفات القياسية الخاصة بالطرق.
يُذكر أن المشروع جاء بالاتفاق مع رؤساء أحياء المحلة، للاستفادة من نواتج الكشط في رفع كفاءة بعض الشوارع الهامة بالمدينة، مثل شارع خالد بن الوليد ومدخل مزلقان الشعبية من ناحية الجمهورية وغيرها.
من الجدير بالذكر أن تكلفة هذا المشروع أتت ضمن الميزانية الإضافية فى ميزانية هذا العام بناء علي طلب النائب عبد المنعم إمام، والتى تم تخصيصها بالكامل لرفع كفاءة الأسفلت بطرق بندر مدينة المحلة الكبرى.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *