الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

طارق شوقي ينصح “الغشاشين”

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

يتابع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الامتحانات الجارية على مستوى الجمهورية باستمرار، ورصد حالات الغش بكافة أنواعها وباستخدام شتى الوسائل، وشدد على علم الوزارة بالحالات التي وقعت، وتوعد المتسببين في هذه الوقائع بالعقاب.

فعبر فيسبوك نشر وزير التعليم، نماذج لمحاضر حالات الغش التي وقعت بمحافظتي القاهرة والمنيا مبعرًا عن استياؤه واستنكاره من هذه الأفعال وسعيه لمحاسبة المتسببين.

قال شوقي: “تتابع الوزارة حالات الغش عن طريق استخدام أجهزة المحمول وتصوير الامتحانات داخل اللجان سواء الورقية أو الإلكترونية ونعلم الأماكن واللجان والأسماء وأرقام الجلوس لكل من حاول الغش، وسوف نطبق قانون الغش الجديد على كل من ثبت قيامه بهذا وكذلك سوف يتم معاقبة المسؤولين في هذه اللجان والذين أخفقوا في عملهم او ساعدوا على هذا”.

 وأتم الويز: “أرفق لحضراتكم نماذج لما أقول، ولدينا المئات من هذه التقارير في اللجان وكذلك تقارير رواد تليجرام، ونحن ما نزال نعتقد ونتمنى ان هؤلاء قله قليلة من الطلاب والإداريين ولكنهم يهدرون قيمة عمل المجتهدين ويتسببون في ضرر كبير لمصداقية التعليم المصري ولذلك وجب تطبيق القانون عليهم”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا

تنسيق الجامعات 2024 | موعد غلق تنسيق القبول بجامعة الأزهر وموعد تسجيل الرغبات إلكترونيًا كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *