الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بهاء سلطان يستعد لاحياء حفلاً غنائياً في موسم جدة ..

MOHAMED KHALED

يستعد المطرب بهاء سلطان، لإحياء حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم جدة، المقامة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

وبدأ المطرب بهاء سلطان فى تنفيذ أغانى ألبومه الجديد، وذلك بعد فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، ويتعاون سلطان في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد عاطف وتامر حسين وعزيز الشافعى ووسام عبد المنعم واحمد عادل ومحمد يحيى وغيرهم ويتوقع طرحه في بدايه موسم الصيف.

وطرح النجم بهاء سلطان مؤخرا أغنية تحمل اسم “سماح سماح”، وهى من ضمن أغنيات ألبومه الجديد “سيجارة”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتوزيع أحمد أمين.

وقد بدأ المشوار الفنى بين بهاء سلطان ونصر محروس فى عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة “فرى ميوزك” مع الفنان، على أن تقوم الشركة التى يمتلكها “محروس”، بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية، وبالفعل قدم خلالها بهاء عددًا من الألبومات الغنائية الناجحة جدا أبرزها كان: “ياللى ماشي”، 3 دقايق، قوم أقف، كان زمان”.

توقف التعاون بين الثنائى لمدة 5 سنوات تقريبًا، حتى أعلنا عن تعاقد جديد مدته 5 سنوات بدأ عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء لـ 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات “السينجل”، وبالفعل قدم بهاء ألبوم “ومالنا” ثم بعد ذلك أنفصل الثنائي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *