الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إعتزارات الحكام بسبب الكريسماس تهدد اقامة “القمة 113”

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-09 22:19:07Z |  | Lÿÿÿÿ

بدأ مسئولو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم،  بفتح اتصالات مكثفة مع العديد من الحكام وذلك من أجل التفاوض على حكم مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي، والمقرر إقامتها الخميس في إطار الجولة 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتصريحات خاصة لاحد ممثلي لجنة الحكام بالاتحاد المصري، بانه تم فتح اتصالات مع عدد كبير من الاتحادت الأوروبية من أجل توفير طاقم تحكيم لإدارة المباراة المرتقبة، ولكن جاءت معظم الردود سلبية، حيث وقفت أعياد الكريسماس التي تتزامن مع موعد القمة عائقًا أمام موافقتهم.

وفي السياق ذاته، تبنى البعض داخل اتحاد الكرة، طرحًا باستقدام حكام أفارقة من أجل إدارة اللقاء، ولكن الخوف من اعتراض القطبين جعل هذا الاتجاه يبدو مستبعدًا إلى حد كبير.

وكانت هناك مطالب بتأجيل اللقاء، وفقًا لرغبات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، وذلك تجنبًا لتعرض أي من لاعبي الفريقين الدوليين لإصابة قد تبعده عن استعدادات المنتخب لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الجابون منتصف يناير المقبل.

يذكر أن الزمالك صاحب الأرض، يسعى إلى تجهيز كافة لاعبي الفريق، استعدادًا للمواجهة التي تحظى باهتمام جماهيري كبير على مستوي العالم، وعينه على تحقيق الفوز للمنافسة على صدارة الدوري، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وعلى الجانب الآخر يدخل الأهلي صاحب الـ42 نقطة هذه المواجهة وعينه على تدعيم صدارته للدوري الممتاز.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *