الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

46 نائبة يتصدوا لهجوم واكد على نساء مصر

الفنان عمرو واكد

أعرب عدد 46 نائبات برلمانيات باسم المرأة المصرية عن بالغ غضبهن ورفضهن التام لما صدر من إساءة من الممثل المصري المقيم بالخارج “عمرو واكد” لسيدات مصر عبر حسابه الشخصى على موقع المدونات المصغرة ” تويتر”.

وقد حذف عمرو التويتة التي أساء فيها لنساء مصر والتي كانت عبارة عن استفتاء للرأي في محاولة منه لإثارة الفتن والضغائن ضد المرأة المصرية مستغلا اتساع نطاق شهرته وكثرة متابعيه.

ومن جانبهم وقع 46 نائبة على بيان يدين ما قام به عمرو واكد دفاعا عن نساء مصر وتشويه صورة النساء المصريات حول العالم بعد نشر التغريدة المسيئة. 

ورفض النائبات رفضا قاطعا اعتذار عمرو واكد واصفين الإساءة التي قام بها الفنان أنها لا تغتفر.

ووفقا لبيان النائبات: ” ، فالمرأة المصرية العظيمة هي عماد المجتمع وهى خط الدفاع الثالث عنه بعد الجيش والشرطة المصرية العظيمة، ومواقفها العظيمة تجاه وطنها معروفة ومشهود لها وكانت وما زالت مثار إعجاب العالم أجمع”.

وحوى البيان أيضا: “التي تقدم الغالى والنفيس فداء للوطن وهى التي تحمل على عاتقها مسئولية رعاية الأسرة وتربية الأبناء، وترسيخ القيم والمبادئ والأخلاق النبيلة، وقامت بأدوار عظيمة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، و تستحق من الجميع كل الفخر والتقدير والاحترام، ونرفض المساس بها بأى شكل من الأشكال”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خالد الجندي

خالد الجندي: الرئيس السيسي حذر من المخاطر الحالية ودعا الشباب لدراسة علوم البرمجة والتكنولوجيا

كتبت: دعاء نور أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الرئيس عبدالفتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *