الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

السفير المصري يشيد بتنظيم المغرب للقاء نهائي أبطال أفريقيا

صورة أرشيفية من مبارة جمعت الفريقين

أشاد سفير مصر بالمغرب بأن الأمور التنظيمية داخل ستاد محمد الخامس تسير على ما يرام وأنه على تواصل دائم مع السلطات المغربية لمتابعة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

صرح السفير ياسر عثمان، سفير مصر بالمملكة المغربية:  “الأمور التنظيمية داخل ستاد محمد الخامس تسير على ما يرام، مشيرا إلى أن “البانرات” الخاصة بالنادى الأهلى سيتم وضعها فى المدرجات الخاصة بمشجعى الأهلى دون أى تحفظ من الجانب المغربى، لافتا إلى أنه على تواصل دائم مع السلطات المغربية لمتابعة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة”.  

وأوضح عثمان: “المكتب المخصص لمشجعى الأهلى سيتواجد فيه مندوب عن السفارة المصرية لدى المغرب وممثل عن الخارجية المغربية ومندوب عن اتحاد كرة القدم المغربى، وأنه سيتم استقبال المشجعين وكل من ورد اسمه فى القائمة سيتم إعطاءه التأشيرة وتذكرة حضور المباراة.

وأشار إلى أن: “أى شخص سيتحرك بشكل فردى ويسافر إلى المغرب لن يحصل على تذكرة مباراة الأهلى مع الوداد  المغربي”.

وأشاد عثمان بالتسهيلات التي تقدمها دولة المغرب الشقيقة وأكد تقديمه كل العون لبعثة النادى الأهلى والجماهير.

يذكر ظهور ثلاثى الأهلي خالد مرتجى وحسام غالى وأمير توفيق فى ملعب محمد الخامس يعاينون الحضور الجماهيرى الخاص بمشجعى الأهلى ويطالبون بدخول جماهير القلعة الحمراء بأدواتهم التشجيعية.

من النتتظر اليوم في التاسعة بتوقيت القاهرة أن يلاقي النادي الأهلي المصري نادي الوداد المغربي في المغرب ليدافع النادي المصري عن بطولته المفضلة ويحقق الأهلي اللقب الحادي عشر له في تاريخ هذه البطولة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قناة مجانية تنقل ماتش الزمالك اليوم أمام بطل كينيا في كأس الكونفدرالية

قناة مجانية تنقل ماتش الزمالك اليوم أمام بطل كينيا في كأس الكونفدرالية كتبت / دعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *