الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

اخر تطورات النيابة العامة في تحقيقها مع الام المنتحرة قاتلة أطفالها بالدقهلية.

كتب /عبد الخالق إبراهيم

تستمر النيابة العامة اليوم الأربعاء، تحقيقاتها المستمرة في حادث الدقهلية المتهمة فيه زوجة قامت بقتل أطفالها الثلاثة كما حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وسيتم استجواب المتهمة عند إفاقتها في المستشفى.

واعترفت السيدة قائلة بأنها أرتكبت جريمتها موضحة أنها مع استقرار معيشتها وتمتعها بحياة جيدة كانت تعاني من اكتئاب شديد عقب ولادتها لطفلها الأخير، مما جعلها تفكير في إزهاق روحها وأرواحهم.

وتواصل التحقيقات حتى تاريخ اليوم إلى أنها أعترفت بارتكاب الجريمة وذلك نتيجة إصابتها بحالة من الاكتئاب الشديد الذي دفعتها لذلك.

تلقت النيابة العامة إخطارًا صباح الاثنين، بدخول سيدة مجهولة الهُويّة إلى المستشفى وقد أصيبت بجروح وتمزقات بالأوعية الدموية وغائبة عن الوعي وذلك لتعرضها لحادث سير، وقد تلقت النيابة العامة إخطارًا آخر بعد أن قامت الشرطة بفحص كاميرات المراقبة بالمكان والذي أفاد اصطدام المجني عليها بجرار زراعي.

وقال قائد الجرار أن السيدة القت بنفسها أسفل الجرار وهو يسير، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام منشورات وأخبارا حول الواقعة تشير إلي انتحار السيدة بعد قتلها أبناءها الثلاثة، وعلى ذلك قامت النيابة العامة بفتح التحقيقات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

كتبت: زينب محمد أحمد أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن إشراف اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *