الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تغريم النادي الأهلي 300 ألف جنيه إسترليني

رمضان صبحي وتوقيعه لنادي بيرامدز

أصدرت غرفة المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرار تغريم النادي الأهلي مبلغ قيمته 300 ألف جنيه إسترليني لصالح هيدرسفيلد.

فعلى سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف لعب رمضان صبحي لصفوف الأهلي خلال الفترة ما بين يناير 2019 وأغسطس 2020 على فترتين قبل الالتحاق بنادي بيراميدز قادماً من هيدرسفيلد الانجليزي.

من جانبه رفض النادي الأهلي قرار التغريم وتقدم باستئناف لدى المحكمة الرياضية الدولية ضد القرار الصادر ضد القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية بشأن غرامة لصالح هيدرسليفيد الانجليزي.

حيث صرح الإعلامي أحمد شوبير: “إن هيدرسفيلد وضع بنداً في عقد إعارة رمضان صبحي إنه حال حصول الأهلي على لقب الدوري هذا الموسم سيحصل النادي الانجليزي على 150 ألف جنيه استرليني ومثلهم حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2020”.

ووفقا لشوبير: “إن الأهلي يرفض هذه الغرامة مستنداً على أن رمضان صبحي لم يكن ضمن صفوف الفريق المتوج بلقبي الدوري وأبطال أفريقيا خلال 2020 حيث رحل نهاية الموسم إلى بيراميدز”.

جدير بالذكر أن النادي الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا مهدد بالإيقاف القيد 3 فترات في حالة عدم الاستئناف على القرار الصادر ضده أو دفع المبلغ المذكور لصالح هيدرسفيلد.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *