الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

عقوبة تصل للسجن او للغرامة المالية الكبيرة عند التعري في ألمانيا !..

عيون المجلس

عكس ما هو متوقع حول ألمانيا وما بها من حرية تجاه العرى مقارنة بالعديد من الدول الأوروبية الأخرى، إلا ان نزع الملابس في جميع مجالات الحياة العامة الألمانية، قد يعرض صاحبها لغرامة مالية قد تصل إلى 1000 يورو، أو يمكن ان يصل الي الحبس في حالة تجاوز القوانين.

بعض القوانين التي تم فرضها لعدم إزعاج الآخرين، منها أن التعرى في الشرفة أو حديقة منزلك الخاصة بك، هو أمر غير مرفوض قانونًا، خاصة إذا قام أحد الجيران بالإبلاغ عن ذلك، وبالتالي يتم محاكم الفعال أو تغريمه ماليًا.

وقد ذكر المحامي الألماني سوين فالينتوسكى، ان حمامات الشمس العارية المنظمة على الممتلكات الخاصة بك، يمكن أن تؤدي إلى غرامة بموجب الفقرة 118 من قوانين النظام العام، التي تمنع العري الذي يمكن اعتباره “مصدر إزعاج لعامة الناس”.

وعليه فانه يجب ان يتوخى العراة الحذر بشكل خاص إذا كانت حديقتهم أو شرفتهم تقع بالقرب من منطقة مخصصة للأطفال، مثل ملعب أو مدرسة أو بالقرب من مبنى ديني، فقد يؤدي العري المفرط لاسوء الاحتمالات وهو إنهاء عقد الإيجار.

ايضا الزنا العلني هو جريمة أكثر خطورة، حيث يحذر فالينتوسكى من أن ممارسة الجنس على الشرفة يؤدي إلى إنهاء عقد الإيجار.

وعامه يتم تحديد المناطق العامة المسموح فيها بالتعرى، وإذا شعر أحدهم بالانزعاج وقدم شكوى، فقد يتم الحكم عليك بغرامة تصل إلى 1000 يورو.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

قرار عاجل من البنك المركزي البريطاني بشأن أسعار الفائدة

كتب/ أحمد بلبل فتحى أصدر البنك المركزي البريطاني ، اليوم الخميس، الإبقاء على أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *