الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

انباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي..

عيون المجلس

قامت النجمة ياسمين عبد العزيز، اليوم بالغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضى من على حسابها بموقع “إنستجرام”، ولم تحذف الصور التي جمعتهما سوياً ما أثار تساؤلات الجمهور حول تطورات علاقتهما الزوجية وهل انفصلا! وهو ما لم يتضح حتى الآن.

يذكر ان النجمة ياسمين عبد العزيز عادت أمس الأحد، إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة فى أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها لاستكمال باقى العلاج اللازم، بعد أن ألزمها الفريق الطبى المعالج بالراحة وعدم المجهود، وعدم التعرض للضغوطات أو الإرهاق، حيث أجرت ياسمين عبد العزيز عملية جراحية منذ أسبوع، حسب قول احد المصدر القريب منها.

وعلقت ياسمين عبد العزيز بعد عودتها من عودتها من سويسرا، حيث كتبت “استورى” حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله”.

وقد تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، حيث نشرت صورة على سرير داخل أحد المستشفيات عبر “استورى” حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، مسلسل “اللى ملوش كبير”، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وتدور أحداثه فى إطار رومانسي أكشن.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *