الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ماسكات ليلية … لبشرة صباحية جميلة وجذابة .

كتبت / مرفت مصطفي

اليك سيدتي ماسكات ليلية لبشرة صباحية جميلة وجذابة كالنجمات، لجميع أنواع البشرة سواء كانت بشرتك جافة أو مختلطة أو دهنية، فيمكن لماسكات الوجه الليلية أن تعالج هذه المشكلة لبشرتك أثناء نومك.

لذلك، قبل النوم احرصي على العمل بروتين عناية بالبشرة ليلي يعمل بسحره أثناء النوم لكي يمنحك بشرة ناعمة نضره كبشرة النجمات العالميات، وبعدها اغسلي وجهك ببساطة في الصباح،

واليكي انواع الماسكات:

ماسك زيت جوز الهند .

ماسك اللوز والحليب .

ماسك العسل .

نبدأ بماسك اللوز والحليب :

الجمع بين اللوز والحليب يمنحك ماسكاً غنياً بفيتامين “إي” وحمض الفوليك. فعندما تفقد بشرتك نعومتها، عليك تجربة قناع الوجه هذا، مع أستخدامه بانتظام للحصول على نتائج أفضل. قومي بنقع 5 حبات من اللوز لمدة ليلة كاملة وبعد ذلك قشريها في الصباح. اخلطيهم في الخلاط وأضيفي ملعقتين كبيرتين من الحليب، بعدها افركي وجهك بكرات قطنية بالماسك هذا قبل الذهاب إلى النوم، واغسليه في صباح اليوم التالي.

ماسك العسل :

العسل يدخل في علاج الجمال المثالي للبشرة، فهو يقدم مجموعة من الفوائد للبشرة مثل محاربة حب الشباب، وتقشير البشرة وترطيبها. عند القيام بكل ذلك، فإنه يمنح بشرتك نضارة طبيعية ، ولذلك فإن قناع الوجه الليلي يجب أستعماله يوميا للحصول على بشرة صحية وجميلة كالنجمات. فضعي ملعقة صغيرة من العسل على وجهك قبل النوم ومن ثم اغسلي وجهك بمنظف معتدل في صباح اليوم التالي للحصول على أفضل النتائج.

ويجب عليك تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، حتي نتجنب تحسس البشرة.

ماسك زيت جوز الهند :

زيت جوز الهند يعمل بشكل رائع على البشرة، فهو مثالي للبشرة الجافة والمتهيجة وذلك لأنه يقلل الالتهاب ويحسن الترطيب ويمنع الضرر الناتج عن أشعة الشمس الضارة. ولهذا إذا كانت بشرتك جافة أو متهيجة، فاستخدمي هذا بانتظام قبل النوم. قومي بمزج ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي، ودلكي وجهك جيداً قبل النوم واغسليه في الصباح. وأما إذا كانت بشرتك دهنية أو معرضة لحب الشباب، فلا تستخدمي زيت جوز الهند على وجهك.

قومي بعصر الزيت من كبسولتين من فيتامين “إي” واخلطيهما بملعقة كبيرة مع جل الألوة فيرا “الصبار”، ودلكي المزيج على وجهك جيداً ثم اغسليه بالماء البارد في الصباح للحصول على بشرة مشرقة و ناعمة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *