الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الشمس تضرب وبقوة .. تعرف علي درجة الحرارة اليوم الاربعاء 8_6_2022 الي الاحد 12_6_2022 ؟!

عيون المجلس

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم، أن المدينة تواجه موجة شديدة الحرارة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد ستكون على موعد مع موجة شديدة الحرارة تجتاح انحاء البلاد خلال الأيام المقبلة، حيث تتأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمى، وقد تصل درجات الحرارة على القاهرة خاصة بين 37 و 39 درجة، وجنوب البلاد 44 درجة .

ووفقا لخريطة التنبؤات الجوية للهيئة، فستشهد البلاد خلال الأيام المقبلة ارتفاع فى درجات الحرارة حتى نهاية هذا الأسبوع، وحيث يتوقع ان تصل درجات الحرارة مع يوم الخميس المقبل بالقاهرة 38 درجة وجنوب الصعيد 43 درجة .

ومن المتوقع ايضا أن تسجل القاهرة الكبرى الفترة المقبلة، واعتبارا من اليوم درجات حرارة تتراوح بين 38:37 درجة مئوية، وتتجاوز فى جنوب الصعيد حاجز 40 درجة مئوية وإلى أن ذلك بسبب منخفض الهند الموسمى الذى يمتد تأثيره إلى جمهورية مصر العربية، ويسبب موجة حارة قوية عليها ولكن أقل حدة عن جيرانها بفضل موقعها الجغرافى .

اما بالنسبة للسواحل الغربية وجنوب سيناء والبحر الأحمرفانهما سيشهدان نشاط رياح مساء.

واليكم درجات الحرارة اليوم الأربعاء الي الاحد:

القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

  • الأربعاء 8 يونيو : (ارتفاع فى درجات الحرارة على جميع البلاد تتراوح من 2:3 درجات ، ليسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية.، كما ستلاحظ وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى)
  • الخميس 9 يونيو والجمعة 10 يونيو : (نشاط رياح أحيانا مساء على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متباعدة)
  • السبت 11 يونيو: (نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء)
  • الأحد 12 يونيو : (نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متباعدة)

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *