الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظة سوهاج : البحث عن جثة طفلتين غرقا في نهر النيل

كتب / حسن صبري

تكثف جهود قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج اليوم الثانى على التوالى لكي تعثر علي جثة طفلتين لقيتا مصرعهما غرقا فى نهر النيل وذلك أثناء قيامهما بجمع الحشائش من على حافة النهر من جهة نجع كمال الدين التابع لقرية الكولا دائرة مركز أخميم. .

تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير بلاغا من مركز شرطة أخميم يذكر فيه بغرق طفلتين أبناء عمومة بنهر النيل وذلك أثناء قيام الطفلتين بجمع الحشائش من على حافة النهر بناحية قرية الكولا دائرة المركز.

ومن خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة اخميم تبين غرق الطفلة ياسمين . ع . م 8 سنوات والطفلة ووفاء . ج د. م 10 سنوات بنهر النيل بناحية نجع كمال الدين دائرة المركز وقامت قوات الإنقاذ النهرى إلى مكان الحادث للبحث عن الطفلتين.

ولسرعة التيار بالمنطقة لم تتمكن القوات من العثور على الجثتين وتم توزيع نشرة بأوصاف الطفلتين على كافة المراكز والاقسام ومديريات الامن المجاورة للإبلاغ وذلك فى حالة ظهور أى جثامين طافية على سطح مياه نهر النيل وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

كتبت: زينب محمد أحمد أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن إشراف اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *