الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

هل سيتخلي النادي الأهلي عن موسيماني ؟!

كتب / محمد صلاح

عبرت مويرا تلاجالي زوجة المدرب بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق كرة القدم بالنادى الأهلى ومديرة أعماله، عن خيبة أملها من الانتقادات التي يتلقاها زوجها بشكل مستمر في مصر.

وقالت مويرا في تصريحات عقب إعلان الأهلي عقد اجتماع عاجل مع المدير الفني بنظام الفيديو في تصريحات لصحيفة “تايمز لايف” الجنوب أفريقية: “إنه أمر محبط للغاية أن يتمكن الشخص من فعل الكثير، ولكن الناس ليسوا سعداء بذلك حقًا”.

وأضافت: “لا أعرف أسبابهم، لكنني أعتقد أن بيتسو موسيماني أدى ما عليه بشكل جيد للغاية”.

أوضحت زوجة موسيماني: “ان المدرب بيتسو أستُقبل بشكل جيد من قبل معظم أنصار الأهلي الذين يقدرون مساهمته في الفريق والألقاب السبعة التي حققها في أقل من 20 شهرًا”.

وعقد هذا الاجتماع في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف

ونُقش خلال الاجتماع العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات.

وكشف مصدر مسئول في النادى الأهلى ان هناك حالة من الغضب داخل النادى تجاه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق بعد مماطلته فى العودة للقاهرة منذ سفره لقضاء أجازة عقب خسارة المارد الاحمر لدوري أبطال افريقيا لذا سيكون اجتماع الليلة معه عبر خاصة “الزووم”موتراً وربما يأتي بقرارات قوية ضد مصلحة موسيماني.

وقد سافر بيتسو موسيمانى إلى جنوب أفريقيا لقضاء أجازة هناك عدة أيام عقب انتهاء الدورة التدريبية التابعة لـ “فيفا” بالمغرب، والتى شارك فيها بعد الحصول على إذن من إدارة النادي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *