الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

طرق العناية بالجسم … للتخلص من رائحة العرق الكريهة .

عيون المجلس

يتعرض الكثير بسبب ارتفاع درجات الحرارة لمواقف محرجة بسبب ظهور العرق، لذلك يبحث الكثيرون عن طرق تساعد فى القضاء على رائحة العرق، لكى لا يتسبب فى إحراج صاحبه في مواقف عديدة .

الاستحمام:

الاستحمام مرة واحدة على الأقل كل يوم يكون ضرورى للتخلص من رائحة العرق والتخلص من البكتيريا التي تسبب رائحة العرق الكريهة.

استخدم الصابون المضاد للبكتيريا:

اختيار قطع صابون مضادة للبكتيريا فهو يساعد فى التخلص من الروائح الكريهة لذلك يجب البحث عن كلمة مضاد للبكتيريا عند اختيار نوعية الصابون

التجفيف الجيد:

بعد الانتهاء من الاستحمام يجب أن تكوني حريصة عند استخدام المنشفة ويفضل أن تكون من الأنواع لطبيعة المناسبة للبشرة كما تحتوي على الأقمشة القطنية حتي لا تتسبب في وجود بكتيريا.

استخدمي مضادات التعرق :

بعد أن نتأكد أن الجسم فى حالة جيدة من النظافة يفضل أن تقومي باستخدام مضادات التعرق المناسبة لطبيعة بشرتك ويفضل أن تستخدم مرتين صباحًا ومساءً على بشرة خالية من الأوساخ.

حافظي على ملابسك نظيفة:

يجب غسل ملابسكِ بشكل دائم وكما نحفاظ على ارتداء الملابس التي تحتوي على أقطان فهي مضادة للبكتيريا ويفضل أن تقومي بغسل الملابس فور الرجوع للمنزل.

الحفاظ على تغيير الجوارب :

يجب تغيير الجوارب يومًيا للتخلص من البكتيريا بشكل تام، وفي حال إذا كانت القدم يصدر منها روائح كريهة يفضل أن تقومى بوضع مضاد مزيل للتعرق أو مزيل لرائحة القدم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *