الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مساعد كارلوس كيروش: اريد العودة إلي المنتخب مره أخري وكيروش يفكر في الأمر بجدية ! .

كتب/ محمد صلاح

أوضح روجر دي سا، مساعد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حقيقة وجود مفاوضات بين اتحاد الكرة المصري وكيروش للعودة لتدريب الفراعنة من جديد، وذلك بعد رحيل إيهاب جلال عن المنتخب الوطني في الساعات القليلة الماضية بعد ان امضي فيه وقت قليل.

حيث قال روجر دي سا، “عندما سألت كيروش عن وجود مفاوضات بشأن عودته لتدريب منتخب مصر قال إنه لم يتخذ قرارا بشأن ذلك الأمر حتى الآن، ولن يتحدث عن هذا الموضوع او يعطي اي كلمة قبل يوم الإثنين المُقبل، ولا أعلم إلى اين يصل تفكيره! ولكننا نتواصل، وهذا كل ما أعرفه “.

وأضاف روجر: على المستوى الشخصي أنا قضيت وقتا رائعاً جداً في مصر، ولن تكون هناك مشكلة أبدًا في عودتي لجهاز منتخب مصر مره أخري، ولكني أترك الإجابة لكيروش نفسه، أعتقد أنه هو الذي عليه ان يرد فلا أعلم هل لديه رغبة في العودة لتدريب المنتخب أم لا.

واكمل مساعد المدرب البرتغالي كلامه، قائلاً : بالتأكيد كيروش كان سعيدًا عندما كان يُحقق الفوز وكان عنده شغف للاستمرار والمزيد ، ونحن هنا سننتظر حتى يوم الإثنين، وبالنسبة لي فليس لدي أي مشكلة مع الجهاز المصري المعاون وقت تواجدنا، بل على العكس تماماً أتمنى لو نستمر معاً، لأنه بالتأكيد بدأنا عملًا سويًا ونريد استكمال ذلك، لكنني منتظر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *